الجمعة، 17 فبراير 2012

تحويل شيرين عبدالوهاب إلى التحقيق ومنعها من الغناء


أصدر الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين المصريين قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وتحويلها للتحقيق إعتباراً من اليوم الجمعة، وتكليف الشؤون القانونية في النقابة بإستدعائها وإخطارها بالقرار لما بدر منها من ألفاظ تجاه النقابة والفنان إيمان البحر درويش نفسه.


تعود تفاصيل المشكلة كما أشارت صحيفة المصرى اليوم إلى تصريحات (شيرين) لإحدى المجلات التى إتهمت خلالها نقيب الموسيقيين بتشويه صورتها أمام الجمهور، بعد إعلانها رفض الغناء فى مبادرة (كتيبة الخير) التي ترعاها نقابة الموسيقيين، وذلك بقولها: لم يكن مطلوب من النقيب إستغلال مثل هذا الموقف للتشهير بسمعة فنان.


من ناحية أخرى أكد طارق مرتضي، المستشار الإعلامي للنقابة، أن إيمان البحر درويش قرر تحريك دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب بمجرد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، يتهمها فيها بالسب والقذف.


جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف (شيرين) عن الغناء، حيث تم إيقافها قبل 4 أعوام، بعد تهكمها على النقابة وعلى (حسن أبو السعود)، نقيب الموسيقيين الراحل آنذاك، قبل أن تقوم بالتصالح مع النقابة بنشر العديد من الإعتذارات في الصحف القومية الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق